شبكة ريال مدريد الملكي

MaDrIdI 4 EvEr مدريدي للأبد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد سجل 22 هدف خلال 8 مباريات تحضيرية , راؤول هداف الفريق إلى الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka&ronaldo

avatar

المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 23
الموقع : www.rmdtheking.forumr.net

مُساهمةموضوع: ريال مدريد سجل 22 هدف خلال 8 مباريات تحضيرية , راؤول هداف الفريق إلى الآن   الجمعة أغسطس 21, 2009 7:54 pm



فريق مانويل بيلليغريني لا يمكن ايقافه , الى الان سجل ريال مدريد 22 هدفا في 8 مباريات ودية , وسجل الاهداف 10 لاعبين متوزعين ما بين الدفاع والوسط والهجوم , راؤول الى الان هو هداف اللقاءات التحضيرية بـ 4 اهداف يليه مباشرة بنزيما وكريستيانو رونالدو و روبين وهيجواين بـ 3 اهداف , وجرانيــرو بهدفين , متزلدر ونيغريدو وكاكا وشنايدر بـهدف وحيد .


ريال مدريد مباراة بعد أخرى يقنع مشجعيه , الفريق لديه قوة هجومية ضاربة ودفاعه في تحسـن مستمر , 8 مباريات فاز الفريق في 6 منها وخسر في واحدة وتعادل في أخرى .



[ كريم بنزيما يفتتح أهداف الموسـم ]




أولى أهداف ريال مدريد في المباريات التحضيرية سجلها كريم بنزيما في لقاء شامروك روفرز الأيرلندي يوم 20 يوليو بهدف في الدقيقة 87 اثر تمريرة طويلة من المدافع هاينزه الذي رحل الى مارسيليا الفرنسي , الهدف الثاني له جاء في مباراة تورنتو الكندي التي فاز فيها 5-1 , وسجل هدفه الثالث في مباراة ريال سوسيداد بعد تسديدة من رونالدو تابعها كريم في مرمى برافو حارس ريال سوسيداد .



[ رونالدو و روبين و هيجوايــن ]



لكل لاعب منهم 3 أهداف الى الان , كريستيانو رونالدو افتتح اهدافه في لقاء ليغا دي كويتو , وهدفه الثاني أمام يوفنتوس , وهدفه الثالث امام تورنتو الكندي , روبين سجل هدفين في الجولة الامريكية امام كل من تورنتو و دي سي يونايتد وسجل هدفع الثالث بالأمس أمام دورتموند , هيجواين سجل هدفين أمام دي سي يونايتد , وهدفه الثالث بالأمـس أمام بروسيا دورتموند .


[راؤول - هـداف الفريق الى الان]


الى الان يعتبر راؤول هو هداف الفريق خلال اللقاءات التحضيرية بتسجيله 4 أهداف , هدفه الاول امام الاتحاد السعودي في البرنابيو وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 , وفي مباراة تورنتو الكندي سجل هدفين , وفي مباراة الامس سجل هدفه الرابع .



[جرانيرو , ابن الكانتيرا سجل هدفين ]

استيبان جرانيرو يعد الان من ابرز أكتشافات الموسم , ابن الكاستيا والذي عاد من خيتافي قدم أداءا كبيرا خلال المباريات التحضيرية و حصل على ثقة مانويل بيلليغريني , سجل هدفين , هدفه الأول في مباراة ليغا دي كويتو الاكوادوري في البيرنابيو , وهدفه الثاني بالامس في لقاء دورتموند بعد تمريرة رائعة من كاكا بالكعـب .


[متزلدر و نيغريدو وشنايدر بهدف وحيد ]


هذا الثلاثي سجل كل منهما هدف واحد خلال المباريات التحضيرية , متزلدر سجل هدفه الاول في لقاء ليغا دي كويتو وكذلك الحال بالنسبة لـ نيغريدو , شنايدر سجل هدفه الأول في لقاء ريال سوسيداد .


[هدف كاكا الأول مع ريال مدريد ]


ريكاردو كاكا سجل هدفه الأول مع ريال مدريد بالأمس من ركلة جزاء , كاكا حصل علىتشجيع كبير من الجماهير وقدم أداءا راقيا بالامس , الجماهير تنتظر بشغف مباراة ريال مدريد في البيرنابيو أمام روزنبورغ يوم الاثنين القادم .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rmdtheking.forumr.net
 
ريال مدريد سجل 22 هدف خلال 8 مباريات تحضيرية , راؤول هداف الفريق إلى الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد الملكي :: أخبار نادي ريال مدريد-
انتقل الى: