شبكة ريال مدريد الملكي

MaDrIdI 4 EvEr مدريدي للأبد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد ينجو من فخ ديبورتيفو ويفوز بثلاثة أهداف لهدفين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka&ronaldo

kaka&ronaldo

المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 23
الموقع : www.rmdtheking.forumr.net

مُساهمةموضوع: ريال مدريد ينجو من فخ ديبورتيفو ويفوز بثلاثة أهداف لهدفين   الأحد أغسطس 30, 2009 5:37 pm





النادي الملكي يتجاوز ديبورتيفو لاكورونيا بصعوبة في إفتتاح مباريات الليجا...


حصد ريال مدريد أول ثلاث نقاط في إفتتاح مباريات الليجا وذلك بعد أن تخطى عقبة ديبورتيفو لاكورونيا ولكن بصعوبة وبنتيجة استقرت عند ثلاثة أهداف لهدفين.

وبعد أن لعب أسرع إنسان على وجه الأرض أوسين بولت ضربة البداية، ترجم راؤول جونزاليس أفضلية الريال بهدف بعد 25 دقيقة من بداية المباراة بعد ان تابع تسديدة من مدى قريب لكريم بنزيما ارتدت من حارس الديبور

كاد الريال أن يضاعف النتيجة بعد أن حول رونالدو برأسه ضربة حرة مباشرة رفعها تشابي ألونسو لكن كرته مرت بجوار القائم قبل ان يفقد الريال التقدم الذي استمر لأربع دقائق فقط إذ أحرز ريكي هدف التعادل لصالح ديبورتيفو.

وعاد كريستيانو رونالدو ليعيد تقدم الريال بعد أن انبرى بنجاح لركلة جزاء في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بتقدم ملكي لكن غير مطمئن.


في الشوط الثاني أثبت الديبور أن التقدم غير مطمئن بالفعل بعد أن أعاد المخضرم فاليرون النتيجة إلى التعادل بهدف بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني.

وأضاع ديبورتيفو فرصة خطيرة جداً للتقدم بعد أن لعب جواردادو كرة عرضية لفاليرون الغير مراقب الذي أضاع الفرصة هذه المرة من على بعد 4 ياردات بغرابة شديدة.

عاقب الريال فاليرون بطريقة قاسية بعد ثلاث دقائق فمثلما فعل في مباراة روزنبورج سدد لاسانا ديارا كرة صاروخية لكن أرضية هذه المرة في الدقيقة 60 على يمين الحارس أرانزوبيا الذي وقف لها ساكناً عاجزاً.

حاول الديبور إدراك التعادل لكن تغييرات دفاعية لمانويل بيلجريني بإخراج كاكا وراؤول وإقحام جرانيرو وهيجواين حالت دون وصول الفريق "الجاليسي" للمناطق الخطيرة في دفاع الريال بل كاد الأخير أن يعزز تقدمه عبر رونالدو الذي اندفع بالكرة من الناحية اليسرى لكنه سدد كرة منخفضة من مدى قريب في قدم أرانزوبيا لتنتهي المباراة بفوز أول للريال بثلاثة أهداف لهدفين محتلاً صدارة الترتيب مؤقتاً.



يمكنك مشاهدة الأهداف مع الفرص الضائعة عبر هذا الفيديو



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rmdtheking.forumr.net
 
ريال مدريد ينجو من فخ ديبورتيفو ويفوز بثلاثة أهداف لهدفين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد الملكي :: أخبار نادي ريال مدريد-
انتقل الى: