شبكة ريال مدريد الملكي

MaDrIdI 4 EvEr مدريدي للأبد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبتمبر .. شهرٌ كامل من المباريات [تقرير]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaka&ronaldo

avatar

المساهمات : 182
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 23
الموقع : www.rmdtheking.forumr.net

مُساهمةموضوع: سبتمبر .. شهرٌ كامل من المباريات [تقرير]   الخميس سبتمبر 03, 2009 8:55 pm






بعد اليوم الأول من الدوري تباطأ الوقت ممـَّـا بثَّ البرود في العديد من المشجعين في انتظار عودة المباريات كلَّ أسبوع ، بعد نهاية الإلتزامات الدولية سيكون نشاط ريال مدريد محموماً.

خلال شهر سبتمسر ستصل عدد المباريات التي يلعبها البلانكو 6 مباريات ، أربعٌ منها في الدوري (واحدة خلال الأسبوع) وَ اثنتين في دوري أبطال أوروبا ، أي أنه لن تمرَّ 4 أيام على التوالي لا تستطيع بها المدريديستا الإستمتاع.

البلانكو سيلعب يوم 12 سبتمبر مباراة إسبانيول في الدوري ، هناك يفتتح ريال مدريد مبارياته في الملعب الجديد Cornellá el Prat في أول مباراةٍ يلعبها إسبانيول على أرضه في البطولة.

يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر يلعب الفريق في دوري أبطال أوروبا ، سيقوم الفريق بزيارة زيوريخ حيث يلتقي فريقها في العرض الأوروبيّ الجديد لريال مدريد تحت قيادة بيلليجريني.

مرة أخرى يعود الدوري من خلال ثلاث مباريات مـُـقسـَّـمة ما بين نهاية الأسبوع وَ مطلعه ، الأولى في يوم الأربعاء أمام خيريز كأول فريقٍ يزور البيرنابيو من الصاعدين ، مشجعوا ريال مدريد سيسافرون بعدها مع الفريق للعب أمام فياريال يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر ، أخيراً ستكون آخر مباراةٍ في الدوري أمام الصاعد حديثاً فريق تينيريفي الذي سيزور ملعب ريال مدريد.

خلال سبتمبر أيضاً يغلق ريال مدريد الشهر بالظهور الأول في دوري أبطال أوروبا على ملعبه وَ ستكون المباراة أمام مرسيليا الفرنسيّ.

سبتمبر يمكن أن يعني بداية قوية أو منافسة أخيرة على الألقاب لهذا الموسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rmdtheking.forumr.net
 
سبتمبر .. شهرٌ كامل من المباريات [تقرير]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ريال مدريد الملكي :: أخبار نادي ريال مدريد-
انتقل الى: